مركز التعليم المتطور

تم إنشاء مركز التعليم المتطور بهدف تسهيل ثقافة التعلم الذاتي في مجموعة سعود بهوان مع التركيز على مساعدة الموظفين تعظيم القيمة في كل تعاملاتهم مع الزبائن.

 

ويستهدف هذا المركز عالي المستوى تعزيز ثقافة التعلم في المجموعة باستخدام طرق مناهج تعليم الكبار التي تتضمن دراسات الحالة ، المناقشات ، عروض جماعية ، التمثيل، الألعاب ، عروض الفيديو ، الافلام والمحاضرات لضمان تقديم تجربة تعليمية ممتعة لمجموعات الموظفين. ويتم توفير فرص ممارسة ما تم تعلمه داخل أماكن العمل بهدف تطوير مهارات جديدة وتعديل السلوكيات.

والهدف الأسمى لهذا المركز هو " جعل محل العمل مكانًا للتعلم"

وتعمل برامج المركز على إثراء حياة الموظفين في المجالات التالية:

المعرفة: المنتجات ، المنافسات ، بيئة الأعمال ، المجالات الوظيفية مثل التمويل ، الحوكمة المتكاملة ، إدارة المخزون ، الإمداد والتوزيع إضافة إلى برامج التنمية الإدارية وبرامج التنمية التنفيذية
المهارات: الإتصال، إدارة العلاقة مع الزبائن ، البيع ، التفاوض، مواصفات الإدارة والقيادة ، حل المشكلات والإبتكارات
التوجهات: النماذج والإدراك .
السلوك: تكوين الفريق والعمل الجماعي ، أدبيات (إتيكيت) الهاتف، التعامل مع شكاوى الزبائن وتساؤلاتهم ، والسلوك التنظيمي


والمركز مجهز بأحدث وسائل التدريب المسموعة والمرئية والوسائط المتعددة ويعمل به مدربون معتمدون أصحاب خبرات واسعة لديهم دراية باللغتين العربية والإنجليزية لدعم مهمته .

وبالإضافة إلى البرامج قصيرة الأمد يقوم مركز التعليم المتطور بتصميم برامج مخصصة لتطوير الإدارة وبرامج لتطوير المهارات التنفيذية لمجموعة مختارة من المديرين . وتشمل تلك البرامج تدريبات داخل فصول دراسية لأكثر من 100 ساعة وعلى مدار 4 أشهر .

وعلاوة على الجلسات التفاعلية التي تشرف عليها هيئة التدريب هناك أيضًا عروض خاصة يقدمها مدربون زائرون ومديرون عاملون لإضفاء المزيد من القيمة على عملية التعليم بالمركز.