كلمات المصنعين

" بدأت الشراكة بين تويوتا موتور كوربوريشن ومجموعة سعود بهوان في عام 1975، حينها كانت تويوتا قد شرعت للتو في توسيع أعمالها عبر البحار عن طريق تطوير شبكات المبيعات والخدمة حول العالم ، وبفضل الاستثمارات الضخمة التي وفرتها المجموعة ومجهوداتها التسويقية المبتكرة وإلتزامها بتحسين خدمات الزبائن حققت مبيعات تويوتا وحصتها في السوق العُماني رقمًا قياسيًا جديدًا".

الدكتور/ سويتشيرو تويودا
رئيس مجلس الإدارة الفخري- تويوتا موتور كوربوريشن – اليابان

"اقول للشيخ محمد بن سعود بهوان ، لقد اتخذتم مبادرات للإرتقاء بخدمة الزبائن عن طريق الاستثمار في الموارد البشرية والمنشآت ، ولهذه السبب تمكنت شركتكم من الوصول إلى خدمة زبائن عالمية المستوى علاوة على تحقيقها للريادة في مجال المبيعات والحصة السوقية على المستوى المحلي. ولعل هذا ما يفسر حصول شركتكم على الكثير من الجوائز والتقدير من مجموعة تويوتا في مجال أداء الاعمال. لقد قدمت سعود بهوان للسيارات خدمات متميزة للمجتمع ليس فقط من خلال أنشطة الخدمة العامة بل أيضا من خلال أنشطة الأعمال الصحيحة ".

أكيو تويودا
رئيس تويوتا موتور كوربوريشن

"بالنيابة عن عائلة كيا موتورز أود أن أهنئ الشيخ محمد بن سعود بهوان على منشأة كيا الجديدة التي حازت على إعجابنا الشديد فقد أنشئت لدعم النمو المستقبلي لكيا في السلطنة ، وإنني على ثقة بأن مجموعة سعود بهوان ستستمر في توفير الإستثمارات لضمان تحقيق أعلى مستويات رضاء الزبائن في عُمان".

إتش كيه لي
كيا موتورز

" من وجهة نظري أعتقد أن مجموعة سعود بهوان هي واحدة من أفضل عشرة موزعين لكوماتسو على مستوى العالم".

توشيتاكا هاجيوارا
رئيس مجلس الإدارة – كوماتسو ليمتد – اليابان
 

"لقد أثبتت مجموعة سعود بهوان أن النمو لا يعني الإبتعاد عن الزبون بل يقوم بالتقريب بين الشركة وزبائنها بشكل أوثق ، وبهذه الطريق تمكنت المجموعة من بناء مكانة بارزة لها في عُمان واستطاعت أن تحوذ على ثقة الناس من خلال الجودة والإعتمادية . إننا فخورون للعلاقة الوثيقة التي تجمعنا مع شركة تهتم بزبائنها مثل مجموعة سعود بهوان ".

أنطون فاينمان
رئيس مجلس إدارة – شركة إم إيه إن نوتزفارتسوجيه الالمانية

" إنني بالفعل معجب بمستوى العلاقة الودية الممتازة التي تربط بين مجموعة سعود بهوان وزبائنها ".

نوبورو ساتو
الرئيس التنفيذي للتسويق عبر البحار - كوماتسو ليمتد
 

" تمتعت كلا من يوكوهاما ربر كمباني ليمتد وسعود بهوان للسيارات بعلاقة وثيقة على مدار أكثر من ثلاثة عقود ، ونحن في يوكوهاما نعتبر سعود بهوان للسيارات واحدة من أهم شركائنا حول العالم ، وأود أن أهنئ الشيخ محمد بن سعود بهوان الذي شهدت علامة يوكوهاما تحت قيادته نموًا كبيرًا في السلطنة".

تادانوبو ناجومو
رئيس – يوكوهاما ربر كمباني ليمتد

" أود أن أعبر عن تهنئتي الحارة للشيخ محمد بن سعود بهوان – رئيس مجلس الإدارة وفريق العمل التابع له لمجهوداتهم التي ساهمت في تعزيز مكانة هينو في السوق العُماني".

شوجي كوندو
رئيس مجلس الإدارة - هينو موتورز ليمتد

"أود أن أرحب بإنضمام مجموعة سعود بهوان لأسرة هينو ، وأهنئها على المنشأة الجديدة الرائعة ، وإنني واثق من أن مجموعة سعود بهوان ستستمر في بذل قصارى جهدها لتحقيق الرضاء التام للزبائن".

ماساكازو إتشيكاوا
العضو المنتدب – هينو موتورز ليمتد
 

" أهنئ مجموعة سعود بهوان وأحيي مجهوداتها المتواصلة لجعل ثري إم لاعبًا أساسيًا في السوق العُماني".

بيتر لوماكس
رئيس أعمال – ثري إم
 

" أصبحت ستاندوكس اليوم واحدًا من كبار الموردين لأصباغ إعادة تشطيب السيارات في السوق العُماني . وأجد لزامًا علي أن أهنئ مجموعة سعود بهوان على هذا الإنجاز".

هانز باك
رئيس اتصالات التسويق – ستاندوكس – ألمانيا